القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر والسنغال Algeria vs Senegal في نهائي أمم أفريقيا للمحليين 2023

تعد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر والسنغال في نهائي أمم أفريقيا للمحليين 2023، واحدة من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها عشاق كرة القدم العربية والأفريقية في كل مكان، حيث يستقبل ملعب “نيلسون مانديلا” المباراة النهائية لبطولة الشان في نسختها الحالية المقامة على الأراضي الجزائرية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر والسنغال في نهائي أمم أفريقيا للمحليين

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث وإذاعة جميع مباريات نهائي أمم أفريقيا للمحليين، حيث تنقل قناة beIN Sports 4 hd اللقاء المرتقب بين منتخبي الجزائر والسنغال في نهائي الشان.

وحصلت قنوات بي إن القطرية على حقوق إذاعة البطولة بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المنتظر أن يتولى المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي على لقاء محاربي الصحراء أمام أسودا التيرانجا يوم الغد.

موعد مباراة الجزائر والسنغال في أمم أفريقيا للمحليين

وتُقام مباراة الجزائر ضد السنغال في نهائي أمم أفريقيا للمحليين يوم الغد السبت الموافق الرابع من شهر فبراير الجاري لعام ألفين وثلاثة وعشرين، والتي تنطلق عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر العاصمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتأهل المنتخب الجزائري للمباراة النهائية بعدما تخطى كوت ديفوار في ربع النهائي هدف نظيف، والنيجر في نصف النهائي بخماسية دون رد، فيما تخطى السنغال عقبة موريتانيا في ربع النهائي بهدف مقابل لا شيء، وبالنتيجة ذاتها أمام مدغشقر في نصف النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!