الكفة تميل للكتلان.. تاريخ مواجهات برشلونة ومانشستر يونايتد     Barcelona vs Man United قبل قمة الدوري الأوروبي

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان، انطلاق أحداث مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد Barcelona vs Man United، التي من المنتظر أن تقام مساء اليوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر فبراير الجاري ضمن منافسات دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي في موسمه الجديد 2022-2023.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

وتنطلق أولى دقائق مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد Barcelona vs Man United، مساء اليوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر فبراير الجاري عند تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت أبو ظبي والإمارات ضمن منافسات دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي.

تاريخ مواجهات برشلونة ومانشستر يونايتد

وعلى صعيد الأرقام، فإن النادي الكتالوني قد تقابل مع الشياطين الحمر في ثلاثة عشر مرة سابقة فى مختلف البطولات، لكن تعد هذه المرة هى الأولى التى يتقابلان فيها وجها لوجه فى بطولة  الدوري الأوروبي.

وتميل الكفة للنادي الكتالوني حيث تمكن من تحقيق الفوز على نظيره فريق مانشستر يونايتد خلال 6 مواجهات، مقابل 3 انتصارات فقط للشياطين الحمر، فيما سقط في فخ التعادل في 4 مواجهات فقط.

واستطاع برشلونة تسجيل أربعة وعشرين هدفا خلال هذه المواجهات، بينما استقبل النادي الكتالوني من مانشستر يونايتد خمسة عشرة هدفًا.

وتتقل أحداث المباراة التي ستقام بينهما مساء اليوم عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية bein sports, الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!