تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد ليفربول قبل مواجهة اليوم في دوري أبطال أوروبا
Real Madrid's Uruguayan midfielder Federico Valverde (R) celebrates with teammates after scoring his team's second goal during the FIFA Club World Cup final football match between Spain's Real Madrid and Saudi Arabia's Al-Hilal at the Prince Moulay Abdellah Stadium in Rabat on February 11, 2023. (Photo by Khaled DESOUKI / AFP) (Photo by KHALED DESOUKI/AFP via Getty Images)

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة قوية ومرتقبة ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، مع نظيره فريق ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

-موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا

حيث ستقام مباراة ريال مدريد ضد نظيره ليفربول، على ملعب الأنفيلد معقل الريدز، لتنطلق أحداث المباراة عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة؛ والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

-تاريخ مواجهات ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا

ويتفوق فريق ريال مدريد الإسباني، على نظيره ليفربول الإنجليزي، في تاريخ المواجهات منذ عدة أعوام.

حيث التقى فريقي ريال مدريد وليفربول، من قبل في 9 مباريات جمعت بينهما حتى الآن؛ في بطولة دوري أبطال أوروبا، وتمكن الفريق الملكي في تحقيق الفوز على نظيره ليفربول في 5 مواجهات من قبل.

وعلى الجانب الآخر، حقق فريق ليفربول الفوز في 3 مواجهات فقط، على ريال مدريد، وسيطر التعادل بين الفريقين في مباراة واحدة فقط.

كما تمكن لاعبو فريق ريال مدريد، من تسجيل 11 هدفًا في شباك ليفربول، في هذه المواجهات؛ بينما أحرز لاعبو الريدز 8 أهداف في شباك الفريق الملكي.

-القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي التي ستقوم بإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بشكل حصري، كما سيتم بث مباراة ريال مدريد ضد ليفربول عبر قناة beIN Sports Premium1HD، بصوت المعلق المميز حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!