موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة لها

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، استعدادته لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

-موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري الأبطال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة  الأهلي ضد صن داونز، يوم السبت المقبل الموافق 25 فبراير الجاري؛ وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات المتحدة، دبي وأبوظبي.

ترتيب الأهلي وصن داونز في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا

ويدخل فريق الأهلي هذه المباراة؛ وهو في المركز الثالث فى مجموعته بدورى رابطة أبطال أفريقيا بدون رصيد بينما يحتل فريق صن داونز الجنوب إفريقي، صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط.

وكان فريق الأهلي قد تعرض للهزيمة في المباراة الماضية أمام فريق الهلال السوداني، بهدف نظيف، في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما حقق فريق صن داونز الجنوب إفريقي، الفوز في مباراتين أمام كلا من الهلال السوداني والمريخ السوداني، ليجمع 6 نقاط ويتصدر مجموعته.

بينما يتبقى لفريق الأهلي مباراة مؤجلة أمام القطن الكاميروني، في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ والتي تم تأجيلها بسبب مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم.

-القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد صن داونز

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حيث تبث حصريا داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!