موعد مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، لخوض المباراة المرتقبة والقوية أمام نظيره فريق الترجي التونسي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة
من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

-موعد مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة الزمالك ضد الترجى التونسى في دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت الموافق 25 فبراير 2023، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، على الملعب الأولمبي برادس.

مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

ويقع فريق الزمالك في المجموعة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في وجود كلا من أندية الترجي التونسي وشباب بلوذداد الجزائري والمريخ السوداني.

ترتيب الزمالك والترجي التونسي في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا

ويحتل فريق الترجي التونسي صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد فريق شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، أما فريق الزمالك فهو متساوي مع نظيره المريخ في المركز الثالث والربع برصيد نقطة واحدة.

وكان فريق الزمالك قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام نظيره فريق المريخ السوداني، في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما تلقى الهزيمة في أولى مبارياته أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الترجي التونسي

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة الزمالك ضد الترجى التونسى في دوري أبطال أفريقيا، عبر قناة  Bein sports HD 4

تردد قناة beiN Sports

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11013

الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!