موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة القدم العربية في كل مكان، حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقان مساء اليوم الجمعة الموافق العاشر من شهر فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في موسمه الجديد 2022-2023, ويترقب انطلاق أحداث المباراة قطاع عريض من محبي كرة القدم في جميع أنحاء الوطن العربي.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري

واختتم الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحضيراته استعدادًا لخوض مواجهة هامة وقوية أمام نظيره فريق شباب بلوزداد مساء اليوم الجمعة الموافق العاشر من شهر فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري مساء اليوم الجمعة عند تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري

وتذاع أحداث مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا في موسمه الجديد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports، والتي يمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرق 11585 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!