موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا Real Madrid vs Valencia في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضد فالنسيا Real Madrid vs Valencia، باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان حيث من المنتظر أن تقام أحداث المباراة مساء غدًا الخميس الموافق الثاني من شهر يناير الجاري ضمن مباراة مؤجلة من منافسات الجولة السابعة عشر ببطولة الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فالنسيا ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق فالنسيا Real Madrid vs Valencia، مساء غدًا الخميس الموافق الثاني من شهر فبراير الجاري في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشر ببطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا Real Madrid vs Valencia، مساء غدًا الخميس في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد سنتياجو برنابيو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

وتذاع أحداث مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني الممتاز عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الليجا الإسبانية بشكل مباشر وحصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports premium hd 1, والتي يمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!