موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون Liverpool vs Wolves في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الجاري 2022-2023، في المواجهة التي تجمع الفريقين على أرضية ملعب “مولينو”.

موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون Liverpool vs Wolves في الدوري الإنجليزي

ويأتي موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون Liverpool vs Wolves في الدوري الإنجليزي يوم السبت القادم الموافق الرابع من شهر فبراير الجاري لعام ألفين وثلاثة وعشرين، والتي تنطلق عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث جمع 29 نقطة من الفوز في 8 مباريات منأصل تسعى عشر مباراة خاصها هذا الموسم، بجانب التعادل في خمسة مباريات والخسارة في ستة مباريات.

وفي المقابل، يحتل الولفز المركز السابع عشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد سبعة عشر نقطة، بعدما حقق الفوز في أربعة مباريات وتعادل خمسة مباريات وخسر أحد عشر مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 2 HD Premium” مباراة ليفربول وولفرهامبتون على الهواء مباشرةً، حيث تمتلك شبة بي إن سبورتس القطرية، الحقوق الحصرية لبث وإذاعة جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!