من هو معلق مباراة الوداد وبترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت؟

من هو معلق مباراة الوداد وبترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت؟ باتت واحدة من الأسئلة التي يبحث عنها قطاع عريض من جماهير كرة القدم العربية قبل الموقعة المرتقبة التي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات للأميرة السمراء.

مباراة الوداد وبترو أتلتيكو

وقبل أن ننقل لكم الإجابة عن سؤال من هو معلق مباراة الوداد وبترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت؟ فإن تلك المواجهة بين الفريقين لا تعد الأولى حيث سبق وأن تواجها في أربعة مناسبات الموسم الماضي في دوري أبطال أفريقيا.

البداية كانت في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في أنجولا وحقق فيها بترو أتلتيكو الفوز بنتيجة 2-1 قبل أن ينجح الوداد في الفوز إيابًا بالجولة السادسة على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بنتيجة 5-1.

وفي الدور نصف النهائي تقابل الفريقان ونجح الوداد في الفوز ذهابًا على ملعب 11 نوفمبر بثلاثة أهداف مقابل هدف قبل أن تنتهي مواجهة الإياب بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 ليكمل رفقاء يحيى جبران مشوارهم ويحققون اللقب على حساب الأهلي.

من هو معلق مباراة الوداد وبترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا؟

أما فيما يخص الإجابة عن سؤال من هو معلق مباراة الوداد وبترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا؟ فإن مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية قد أسندت تلك المواجهة للمعلق المغربي الكبير الكابتن جواد بدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!