موعد مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان Bayern vs Paris Saint German في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان، موعد انطلاق المواجهة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، مع نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في إطار منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان

ومن المنتظر أن يستضيف ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري، المواجهة القوية التي ستجمع بين فريقي باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ، مساء غدا الأربعاء الموافق 8 مارس الجاري، وذلك ضمن  إياب مباريات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في ذهاب دوري الأبطال

وكان قد نجح فريق بايرن ميونخ الألماني، في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره فريق باريس سان جيرمان بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما بذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان عبر قناة beIN Sports Premium1HD.

التردد الأول beIN SPORTS على النايل سات

التردد: 12064.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

تردد الثاني beIN SPORTS يفتح على النايل سات

التردد: 12245.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!