موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي chelsea vs leicester city في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم السبت مباراة تشيلسي وليستر سيتي chelsea vs leicester city وهي التي تجمع بينهما على ملعب إستاد كينغ باور لحساب مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

مباراة تشيلسي وليستر سيتي chelsea vs leicester city

وقبل تلك المواجهة يحتل نادي تشيلسي المركز العاشر على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة من 25 مباراة بالفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 وتكبد أبناء جراهام بوتر الخسارة في 9 لقاءات وسجل لاعبوا الفريق 24 هدفًا وسكنت شباكهم 25 آخرين.

في المقابل يحتل نادي ليستر سيتي المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة من 25 أسبوع بالفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 مواجهات فيما خسر رفقاء جيمي فاردي في 5 مباريات مسجلين 36 هدفًا وتلقت شباكهم 43 آخرين.

توقيت متابعة مباراة تشيلسي وليستر سيتي chelsea vs leicester city

تنطلق فعاليات مباراة تشيلسي وليستر سيتي chelsea vs leicester city في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت أم القرى فيما يمكن مشاهدتها في دولة الإمارات العربية المتحدة عند حلول الساعة السابعة مساءًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليستر سيتي chelsea vs leicester city

تُنقل مباراة تشيلسي وليستر سيتي chelsea vs leicester city عبر قناة بي إن سبورت اتش دي بريميوم 2 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي ويعلق عليها المعلق القطري الكبير الكابتن يوسف سيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!