موعد والقنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد سوريا في كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما

موعد والقنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد سوريا في كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما، والمقامة في الجزائر في الفترة ما بين الثالث والعشرين من أغسطس وحتى الثامن من شهر سبتمبر القادم، حيث يبحث المنتخب السعودي عن الفوز الأول في دور المجموعات بعدما تلقى خسارة قاسية أمام الفراعنة بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة السعودية ضد سوريا للناشئين

ويأتي موعد مباراة السعودية ضد سوريا في كأس العرب للناشئين مساء اليوم السبت الموافق السابع والعشرين من شهر أغسطس لعام ألفين واثنين وعشرين، في المباراة التي تُقام ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

وتنطلق مواجهة الخضر أمام نسور قاسيون في البطولة العربية للمنتخبات تحت 17 عامًا، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وقطر والعراق وفلسطين، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد سوريا

وتنقل مجموعة كبيرة من القنوات العربية المفتوحة مباراة السعودية ضد سوريا، حيث تمتلك قناة الجزائرية السادسة حقوق البث التلفزيوني لجميع مباريات البطولة رفقة قناة الرابعة العراقية الرياضية.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7 غربا 12054 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح
النايل سات 7 غربا 11680 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

فيما ستنقل قناة السعودية الرياضية مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره السوري عبر القمر الصناعي النايل سات أيضًا من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7 غرب 12284 عمودي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!