ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية؟

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية؟ تساؤل يشغل بال عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان، حيث يخوض الفراعنة اول لقاء ودي تحت قيادة المدرب إيهاب جلال الذي قد يرحل عقب مباراة اليوم في حال تعرض للخسارة وفقًا لما ألمح إليه اتحاد الكرة المصري في وقت سابق.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية؟

وحصلت شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية المفتوحة على حقوق البث التلفزيوني لمباراة مصر وكوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء في العاصمة الكورية “سيول”، حيث يستضيف الملعب الأولمبي لقاء اليوم بين المنتخبين بحضور جماهيري قياسي يبلغ 70 ألف مشجع.

وتواصل قنوات أون تايم سبورتس عروضها المميز ونقلها لأقوى المنافسات الإفريقية والعربية وأيضًا العالمية، وهذه المرة على موعد مع لقاء الفراعنة الودي أمام كوريا الجنوبية أحد أقوى المنتخبات في قارة آسيا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت المغرب العربي.

تردد قناة أون تايم سبورتس

ويمكنكم تثبيت قناة اون تايم سبورتس المفتوحة بشكل سهل من خلال إدخال التردد التالي ومتابعة مباراة مصر وكوريا الجنوبية مجانًا من المنزل، ومن المقرر أن يتولى المعلق حاتم بطيشة مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث اللقاء حسب ما أعلنته القناة.

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!