التخطي إلى المحتوى

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء من المملكة العربية السعودية أن فهد المولد نجم إتحاد جدة أو نواف العابد وسالم الدوسري نجمي نادي الهلال بات واحداً منهم قريب للغاية من الإحتراف في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم المقبل عبر بوابة فريق نادي شيفيلد يونايتد الصاعد حديثاً للبريميرليج.

ثلاثي سعودي مرشح للعب في الدوري الإنجليزي

وكان مالك نصف أسهم شيفيلد يونايتد ورئيس هيئة الرياضة الأسبق الأمير عبد الله بن مساعد قد أكد يوم أمس الإثنين في تصريحات تلفزيونية عقب تأكد تأهل فريقه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن مسأله إحتراف واحد من اللاعبين السعوديين إلى البريميرليج سوف يتحقق عبر بوابة فريقي شيفيلد.

ومن المنتظر أن يعقد الأمير عبد الله بن مساعد اليوم الثلاثاء إجتماع طارئ مع المدير الفني للفريق الإنجليزي من أجل وضع بعض النقاط على الحروف والتعرف على الصفقات التي يحتاج إليها الفريق من لاعبين من أجل تقديم الدعم ومحاولة البقاء وعدم الهبوط مجدداً.

وإعترف بن مساعد أن اللعب في أي دوري من دوريات إنجلترا يعتبر من الأمور الصعبة للغاية لكن الأصعب هو التأهل للبريميرليج حيث لم يكن الوضع سهل على الإطلاق خاصةً وأن بداية الفريق كانت من المركز الحادي والعشرين من أصل أربعة وعشرين فريقاً في الدرجة الثالثة وخلال خمسة أعوام فقط وصل الفريق إلى التشامبيونشيب ومنها إلى البريميرليج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *