التخطي إلى المحتوى

عاد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم للدوري الاسباني وتولى رسمياً تدريب فريق نادي ليجانيس .

وكتب الفريق الإسباني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” أجيري سيقود الفريق فيما تبقي من عمر الموسم الجاري من أجل مساعدته في الخروج من المنطقة المظلمة التي يعيشها الآن .

ومن المقرر أن يصل المكسيكي إلى إسبانيا في الساعات الأولى من صباح يوم غداً الثلاثاء وسيقود المباراة الأولى له يوم الجمعة المقبل ضد ريال سوسيداد لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر من الليجا .

ويحتل فريق نادي ليجانيس المركز الأخير في البطولة بعد أن جمع خمسة نقاط فقط في إثني عشر جولة حتى الآن وهو المركز الذي سيعاني أجيري للهروب منه .

وسبق وأن عمل المكسيكي من قبل مع أندية كثيرة في الدوري الأسباني مثل أتليتكو مدريد وأوساسونا بالإضافة إلى إسبانيول ونادي ريال سرقسطة وغيرها من الأندية الأخرى .

وكان منتخب مصر المحطة الأخيرة للمكسيكي الذي أُقيل من منصبه بعد أن غادر من دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي أقيمت في مصر بعد الخسارة من جنوب أفريقيا .

وتنتظر جماهير الفريق الإسباني أن يساعدهم المكسيكي في التقدم أكثر صوب المنطقة الدافئة في الليجا خوفاً من الإستمرار في المركز الأخير الذي سيؤدي إلى هبوطهم وتوديعهم للبطولة صوب الدرجة الثانية وهو ما لا يطيقه أحد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *