محمد النني يقترب من مغادرة أرسنال.. هل ينتقل للأهلي المصري؟

تزداد التكهنات خلال الفترة الماضية حول مستقبل الدولي المصري محمد النني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال مع الجانرز وهو ما دفع البعض للتأكيد على أن الموسم الجاري سيكون الأخير له في قلعة الامارات وسيرحل لفريق آخر.

النني يقترب من مغادرة أرسنال

وقالت بعض المصادر لموقع ” في المدرج ” أن اللاعب يحظى بإهتمام كبير من جانب النادي الأهلي المصري ومديره الفني السويسري مارسيل كولر وذلك لمحاولة ضمه خلال الموسم القادم.

اقرأ ايضًا : الزمالك يفقد 10 لاعبين أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الافصاح عن اسمه أن الاهلي يعلم بصعوبة اقناع النني بالانضمام لصفوف العملاق القاهري بسبب امتلاكه للعديد من العروض الأوروبية على رأسها أندية الدوري التركي مثل بشكتاش وطرابزون سبور.

وأنهى أن اللاعب يعتبر سيد قراره ومصيره في يده وسوف يقوم بدراسة كافة العروض المقدمة له خاصًة أن والده سبق وأ اكد في اكثر من مناسبة رغبته في انهاء مسيرته الرياضية داخل القلعة الحمراء.

الأهلي يفكر في ضم صفقات عالمية قبل كأس العالم للأندية

يُذكر أن الاهلي يسعى لضم مجموعة من الصفقات العالمية الكبرى وذلك للاستعداد لبطولة كأس العالم للأندية التي تقام في ثوبها الجديد خلال العام القادم 2025 وعلى رأسها النني بجانب التفكير في محمود تريزيجيه.

كما يعول الخطيب على بعض الشركات الراعية لتحمل نفقات ضم تلك الصفقات وهو ما يجعله منفتح على ضم النجوم التي تساهم في قيادة الفريق لأدوار متقدمة في مونديال الأندية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!