حصلت لعبة DRAGON BALL: Sparking ZERO على تحديث جديد يجعلها أكثر متعة لكافة اللاعبين، من خلال حصولها على العديد من التعديلات والتحسينات والتوازن.
يحظى وضع اللعب الجماعي المحلي باهتمام خاص حيث يمكن للاعبين الآن مواجهة أصدقائهم في اللعب الجماعي المحلي على جميع الخرائط المتوفرة داخل اللعبة، مما يسمح لهم بتسوية النتائج في بيئاتهم المفضلة دون قيود.
تعديلات وضع اللعب والوظائف
المعركة
- أصبحت جميع المراحل متاحة في معارك اللاعب ضد اللاعب (P1 vs. P2) غير المتصلة بالإنترنت.
إعداد المعركة
- تمت إضافة وظيفة تسمح لك بتغيير طريقة عرض الشخصية.
- تمت إضافة وظيفة “مجموعاتي” لأعضاء الفريق.
- المباراة المصنفة / مباراة اللاعب
- يمكنك الآن تخطي رسوم متحركة مقدمة المعركة (يتطلب من كلا اللاعبين إدخال أمر التخطي).
مباراة اللاعب
- يمكنك الآن تعيين فريقك على أنه مخفي أو مكشوف لخصمك عند تعديل فريقك.
وضع المعركة المخصصة
- يمكن الآن فرز النصوص أبجديًا.
الخيارات
- يمكنك الآن تعيين مسافة كاميرا المعركة لتكون أقرب.
تعديلات نظام القتال
- اندفاع التنين عالي السرعة (عمل جديد)
- تمت إضافة “اندفاع التنين عالي السرعة” ، وهو إجراء حركة سريع جديد، حيث يمكنك التحرك بسرعة نحو خصمك. قم بالأداء باستخدام R2 مع الضغط باستمرار على X (PS5) أو RT مع الضغط باستمرار على A (XSX/S).
الهجوم والدفاع
- لن تصاب بالذهول بعد الآن عند إصابتك برصاصة كي روشد أثناء شحن هجوم السحق.
- عند شحن هجوم السحق أثناء هجوم روشد، زاد تقليل وقت الشحن بناءً على عدد الضربات.
- زاد الوقت بين القدرة على إطلاق رصاصة كي روشد التالية بعد إطلاق الحد الأقصى المتتالي في وقت واحد (يختلف لكل شخصية).
- صد رصاصة كي روشد ويمكنك الآن التحرك أثناء صد رصاصات كي روشد.
- لن تتمكن بعد الآن من التعرض للضرب من قبل بعض الهجمات مباشرة بعد تنفيذ خطوة.
- يمكن الآن أيضًا مراوغة رصاصة كي روشد ورصاصة كي السحق.
- اندفاع ز-برست
- زاد مقدار كي المستهلك عند تنشيطه.
- سحق الانفجار
- لن يتم استهلاك كي بعد الآن عند تنشيطه وبدلاً من ذلك سيتم استهلاك كمية بناءً على المسافة المقطوعة.
الانفجار
- زاد الضرر عند استخدام دفعة.
المزيد من التعديلات والتحسينات
- تم تقصير نافذة الإدخال.
- سيصبح تنفيذ ز-كونتر أكثر صعوبة إذا تم تنفيذه بشكل متتالي.
- زاد كي المستهلك عند تنفيذ ز-كونتر بنجاح.
- تم تقليل سرعة زيادة عدد المهارات عند تنفيذ ز-كونتر بنجاح.
- تم تقليل عدد المهارات المستهلكة عند استخدام الإدراك ضد كونتر الانتقام من 2 إلى 1.
- زاد انخفاض الضرر التدريجي للضربات المتتالية.
- لن يتم مقاطعة الهجوم النهائي لـ Aerial Combos و Aerial Slash Combos عن طريق الحراسة.
- تم تقليل معدل استعادة الصحة للشخصيات الاحتياطية.
- اندفاع ز-برست (الشخصيات العملاقة)
- يمكن الآن حراسة الاشتباك الذي تقوم به الشخصيات العملاقة أثناء اندفاعات ز-برست.
- مهارات تسبب وضع سباركينغ! فوريًا
- زاد عدد المهارات المستهلكة.
- مهارات تزيد من الإحصائيات بشكل عام
- تم تقليل عدد المهارات المستهلكة.
- ضربة الصورة اللاحقة
- تم تقليل مدة التأثير إلى 10 ثوانٍ وسيتم إزالته إذا استخدم خصمك الإدراك أثناء وجودك تحت تأثيره.
- الشجاعة الزائفة
- زاد عدد المهارات المستهلكة من 1 إلى 2.
- زاد عدد المهارات المستهلكة من 3 إلى 2 وزادت زيادة الحالة عند التنشيط.
- حاجز ستاردست يمكنك الآن تنشيطه أثناء تلقي هجمات المشاجرة من الأمام.
- انفجارات بعيدة المدى والانفجارات النهائية
- تم تقليل السرعة سوبر فيجيتو: كاميهاميها النهائي
- زاد كي المستهلك والضرر.
- غوكو (ميني): روشد سريع يمكن الآن تغيير المسار أثناء الاندفاع.
بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم العديد من التحسينات على جودة الحياة وتعديلات التوازن، مما يعزز واجهة المستخدم وطريقة اللعب. يمكن العثور على التفاصيل الكاملة للتحديث هنا.
لعبة DRAGON BALL: Sparking ZERO متوفرة الآن على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.
0 تعليق