المطور: لا تقارنون لعبة Mafia: The Old Country مع GTA 6

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يجب ان لا نقارن لعبة Mafia: The Old Country بلعبة GTA 6. هذا ما صرح به مخرج اللعبة خلال لقاء خاص عقد معه مؤخراً بعد الكشف الكامل عن اللعبة.

تم الكشف عن خلال فعاليات حدث TGA 2024 مؤخراً وقد تمكنا من الحصول على نظرة سينمائية بمحرك اللعبة على الفكرة وبعض الشخصيات وتلميحات حول قصتها كذلك. لكن، ما زالت هناك الكثير من الأسئلة التي لم نحصل على إجابة عليها، لكن ربما من خلال لقاء IGN مع مطوري اللعبة في استديو Hanger 13 قد نحصل على بعض الإجابات المهمة والتي تعطينا نظرة أوسع على توجه فريق التطوير.

ملخص مقابلة مطور Mafia: The Old Country

  • تم بنائها بطريقة مشابه للجزء الأول والثاني من السلسلة.
  • اللعبة ستقدم تجربة سينمائية.
  • القصة روائية خطية.
  • التركيز سيكون على قصص المافيا الامريكية.
  • لا تعتبر لعبة عالم مفتوح.
  • تم إعادة بناء وتطوير المحرك المستخدم.

وحسب المقابلة اكد المطور ان اللعبة تم التعامل معها كحزمة مركزة واحدة، لتقديم قصة روائية خطية غير متفرعة او متشعبة على عكس لعبة GTA 6 التي قد يخطئ والبعض ويقارنها بها. هذا يجعلها مشابه بشكل كبير للجزء الأول والثاني من السلسلة، لكنها لا يمكن تشبيهها بـ Mafia 3 التي تمتلك عالم شبه مفتوح وواسع.

وصرح مخرج اللعبة اليكس كوكس قائلاً: “قد تجد نفسك تقود سيارتك وتسير في مكان يعتبر تجسيد حقيقي لصقلية في القرن العشرين في Mafia: The Old Country، أو حتى تركب على ظهر الخيل مثل العاب روكستار الأخرى، لكن أوجه التشابه تتوقف عند هذا الحد.

تم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول قصة اللعبة التي ستأخذنا هذه المرة الى عام 1900 مع قصة تتمحور حول العصابات الامريكية المتشددة: “استكشف بدايات الجريمة المنظمة في “مافيا: البلاد القديمة”، قصة عصابات قاسية تدور أحداثها في عالم الجريمة العنيف في صقلية عام 1900. قاتل من أجل البقاء في هذا العصر الخطير الذي لا يرحم، حيث تظهر الحركة بأسلوب واقعي غني بالتفاصيل كما هو معروف عن سلسلة مافيا الحائزة على الإشادة النقدية.

ما هو مدى حماسك للعبة مافيا الجديدة وهل تعتقد ان تقديم اللعبة بأسلوب قصصي روائي سينمائي خطي سيجعل منها تجربة افضل من التوجه الى العالم المفتوح المتشعب؟

تابعنا على

Google News

أخبار ذات صلة

0 تعليق