السر وراء عودة لعبة Mafia The Old Country إلى جذور السلسلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كان الفيديو التشويقي للعبة Mafia The Old Country أحد أكثر العروض الدعائية إثارةً للإعجاب التي تم عرضها خلال حفل توزيع جوائز الألعاب 2024 The Game Awards هذا العام.

هذا وقد أجرى موقع VGC مقابلة مع Nick Baynes رئيس شركة تطوير سلسلة المافيا Hangar 13، بالاشتراك مع مدير مُخرجها Alex Cox لإلقاء نظرة على الفيديو التشويقي ومناقشة أبعاد قرار إعادة لعبة Mafia The Old Country إلى جذور سلسلة المافيا الأصلية.

حيث تحدث موقع VGC في المقابلة عن أن متعة سلسلة Mafia الأصلية أو حتى الصورة التي ترسمها كلمة “مافيا” في أذهان الكثير من الناس تستحضر على الفور مشاهدًا لسلسلة أفلام The Godfather، وأشار إلى أن ذلك ربما كان من أسباب نجاح السلسلة في الأصل وشعبيتها الكبيرة حسب رأيه.

وعلل عدم نجاح لعبة Mafia 3 بالشكل المطلوب لهذا السبب الذي يمكن وراء شعور البعض بأن Mafia 3 خرجت عن الأصل ولا تنتمي لجوهر السلسلة الأصلي أو لا تتناسب من حيث الطابع العام مع بقية أجزائها، فقام بسؤال مخرج اللعبة Alex Cox عن ما اذا كان هذا جزءًا من أسباب اتخاذ القرار بالعودة إلى مدينة صقلية في إيطاليا في الجزء الرابع القادم.

لكن Alex Cox أجاب بأنَّ كل لعبة من ألعاب Mafia تستكشف حقبة مختلفة من التاريخ، وأشار إلى أن عودة السلسلة إلى مدينة صقلية كان لأسباب عديدة مختلفة، بما في ذلك المحرك الجديد والرغبة في تقديم حقبة جديدة للسلسلة، وكذلك الشغف في العودة إلى البدايات.

ونوه كذلك رئيس الاستوديو Nick Baynes بأنهم لطالما أرادوا تقديم شيءٍ جديد مع الحفاظ على الأصول والأشياء المألوفة في السلسلة، وقد كانت العودة للماضي وجذور نشأة عصابات المافيا الخيار الأفضل لفعل ذلك.

وقد تم التأكيد على ان لعبة Mafia The Old Country ستركز على السرد القصصي الخطي وانه لا يمكن وصف عالمها بأنه مفتوح كما هو الحال مع لعبة Mafia 3. ويمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل هنا.

تابعنا على

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق