بالرغم من أن Elden Ring Nightreign المعلن عنها للتو ستكون تجربة جماعية عبر الشبكة بوضوح، تقول FromSoftware إنها لن تكون لعبة خدمة مباشرة، وفي مقابلة مع PC Gamer، صرح مخرج اللعبة التعاونية، Junya Ishizaki، أن الاستوديو لا يصمم العنوان كلعبة خدمة مباشرة، حيث أن الخطة هي تقديم “حزمة كاملة” من اليوم الأول.
تابع المخرج:
مع Nightreign، أردنا أن يكون لدينا لعبة تبدو وكأنها حزمة كاملة في يوم الشراء، بحيث يكون كل شيء قابلاً للفتح، وكل شيء موجود مع هذا الشراء. إنها ليست ما نعتبره لعبة “خدمة حية”.
يركز FromSoftware في الوقت الحالي على إطلاق Nightreign، ورغم عدم وجود أي خطط ملموسة حتى الآن، فبمجرد إطلاق اللعبة، سيتخذ المطور قرارات بشأن كيفية المضي قدمًا، رغم ذلك، يمكن للاعبين بالطبع توقع تحديثات التوازن وإصلاح الأخطاء المعتادة، بغض النظر عن خطط ما بعد الإطلاق التي تضعها FromSoftware، وتابع المخرج:
بالطبع نحن نركز على إصدار Nightreign أولاً وقبل كل شيء، لكننا سنضع اعتبارات بعد إصدار اللعبة. وخاصة في شكل تحديثات ما بعد الإصدار، أشياء مثل هذه التي قمنا بها مع الألعاب السابقة، سيكون هذا بالتأكيد أولوية في المستقبل. بالنسبة لأي شيء آخر، ما زلنا في طور التفكير في الاحتمالات.
في النهاية، أكد FromSoftware أيضًا أن اللعبة التعاونية لن تكون متاحة بسعر كامل، ويمكنك توقع أن يكون سعرها مشابهًا لسعر توسعة Shadow of the Erdtree، والتي صدرت مقابل 39.99 دولارًا.
يشار إلى أن اختبارات الشبكة للعبة Elden Ring Nightreign تنطلق في فبراير.
أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
0 تعليق