بعد الإعلان عن لعبة Intergalactic: The Heretic Prophet في حفل توزيع جوائز The Game Awards، اعترف نيل دروكمان الرئيس التنفيذي لشركة Naughty Dog بأنه كان ”صعباً حقاً“ العمل عليها سراً لفترة طويلة، علماً أن Naughty Dog كانت تعمل عليه منذ أربع سنوات.
وبعيداً عن آراء اللاعبين بلعبة Intergalactic: The Heretic Prophet وكمية عدم الإعجابات التي انهالت على عرض اللعبة، هناك من ينتقد نوتي دوق بسبب تقديمه الكثير من نسخ الريماستر والريميك في السنوات الماضية.
في مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز فيما يتعلق بالكشف عن لعبة Intergalactic، قال دروكمان أنه كان ”مدركًا تمامًا“ لمدى انتظار اللاعبين لسماع ما هو قادم من Naughty Dog، وأنه كان من الصعب جدًا التزام الصمت حيال ذلك بينما كان يصدر أيضًا العديد من نسخ الريماستر لـ The Last of Us على مدار السنوات القليلة الماضية.
من الصعب حقًا العمل على هذه الأشياء في الخفاء والصمت لسنوات عديدة، ثم رؤية معجبينا على وسائل التواصل الاجتماعي يقولون: ”كفى ريماستر وريميك!“. أين ألعابك الجديدة وعناوينك الجديدة؟
إذاً ما يقوله دروكمان تحديدًا إنه كان من ”الصعب حقًا“ العمل على لعبة Intergalactic ”بسرية وصمت“ لفترة طويلة، خاصةً عندما رأى ردود أفعال اللاعبين على وسائل التواصل الاجتماعي وهم يسألون أين الألعاب الجديدة بدلاً من نسخ الريماستر والريميك. من الواضح أن Naughty Dog قد سمع جميع الشكاوى حول عدد المرات التي أعيدت فيها إعادة تصميم لعبة The Last of Us مؤخرًا.
كاتب
أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.
0 تعليق