كونامي: قررنا تطوير ريميك Snake Eater لأن اللاعبين الصغار لم يعودوا يعرفون سلسلة MGS

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ريميك Metal Gear Solid Delta: Snake Eater هو نسخة جديدة طموحة للعبة الأكشن والتسلل الأسطورية التي تم إصدارها على PlayStation 2 في 2004. ولكن لم قررت كونامي الآن إعادة تطوير هذه اللعبة بالذات؟

في مقابلة أجريت معه مؤخراً، كشف منتج سلسلة MGS، نورياكي أوكامورا، عن أحد الأسباب التي دفعت Konami إلى تصميم إحدى أكثر الألعاب شهرة في السلسلة، بعد أكثر من 20 عاماً من إصدارها لأول مرة:

ias

أحد الأشياء التي دفعتنا حقًا للقيام بإعادة الإصدار بشكل عام هو أننا أدركنا أن الكثير من الجيل الجديد الأصغر سنًا من اللاعبين لم يعد على دراية بسلسلة Metal Gear بعد الآن.

لقد كانت مهمتنا وواجبنا أن نواصل نوعاً ما التأكد من أن السلسلة ستستمر للأجيال القادمة. بعد كل شيء، نحن نترك وراءنا أكثر بكثير من مجرد حمض نووي، كما يقول سوليد سنيك – ولكن مرة أخرى، من هو سوليد سنيك؟

في عام 2000، أصبحت لعبة Metal Gear Solid 3 واحدة من أكثر الألعاب التي أحببتها، وقد أعدت مشاهدة القصة مراراً وتكراراً. شعرت أنها سابقة لعصرها، حيث كانت تتميز بقصة غامرة ومطولة ونظام لعب مفتوح النهايات وآليات فريدة للتمويه والشفاء والبقاء على قيد الحياة.

كل ذلك سيكون موجودًا في Metal Gear Solid Delta: Snake Eater، ولكن تم تحسين كل شيء بشكل كبير في هذه النسخة الجديدة الطموحة. ومع ذلك، يثير أوكامورا نقطة نقاش مثيرة للاهتمام. فأول لعبة Metal Gear كانت في عام 1987، وآخر إصدار رئيسي في السلسلة كان في عام 2015 مع Metal Gear Solid V: The Phantom Pain. كان ذلك في الوقت الذي انقطعت فيه العلاقة بين كونامي وهيديو كوجيما مبتكر السلسلة.

حاول الفريق في Konami إصدار لعبة رعب البقاء على قيد الحياة من سلسلة MGS تدعى Metal Gear Survive في عام 2018، لكنها كانت فاشلة للغاية.

لقد مرت عشر سنوات منذ آخر لعبة Metal Gear Solid، وكون أن هناك الكثير من الألعاب التي جاءت قبل ذلك يعني أنه أمر شاق بالنسبة للوافد الجديد الذي يريد فقط المشاركة ومعرفة سبب الضجة التي تحدثها هذه اللعبة. من أين تبدأ حتى مع عنوان بهذا الاتساع؟ هناك ما يقرب من 40 عامًا من التاريخ في لعبة Metal Gear Solid لذا اختارت لك كونامي أن تبدأ مع جزء Snake Eater.

قبل الختام أدعوكم للاطلاع على مقالنا الهام حول بطل السلسلة بعنوان من هو Big Boss الجندي الأسطوري؟ – شرح قصة بطل Metal Gear.

77a8126666.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق