التخطي إلى المحتوى

أثنى الدولي المصري محمد مجدي ” أفشة ” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على المستوى الذي يقدمه المارد الأحمر مع المدير الفني للفريق السويسري رينيه فايلر على الرغم من أن فترة التوقف الدولي لم تكن في صالح القلعة الحمراء خاصةً بعد أن تألق الفريق خلال المباريات الماضية .

وأكد أفشة أن لاعبوا النادي الاهلي قدموا مستويات مميزة للغاية وكانوا يلتهمون الضحية وراء الأخرى والمنافس تلو الآخر ومعسكر الإمارات جعل الجميع يحاولون التغلب على فترة التوقف وساعد هذا التجمع في إفادة اللاعبين بصورة كبيرة من حيث التدريبات البدنية والشق الخططي الذي تم تنفيذه .

وفي تصريحات صحفية أدلى بها اللاعب أكد أن الجيل الحالي في القلعة الحمراء يعتبر من أهم الأجيال التي تسعى لتسجيل إسمها بحروف من ذهب والحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا والحفاظ على لقب الدوري المحلي الذي يعتبر من أفضل الدوريات في العالم العربي .

وعن إنضمامه للقلعة الحمراء أكد اللاعب أنه سعيد للغاية بإرتداء قميص نادي القرن في أفريقيا كما أن رأي الجمهور يجعله سعيداً للغاية وأي لاعب يقوم بالحديث عن النادي الأهلي يصبح الأمر مختلفاً بالنسبة له إختتم حديثه أن المنافسة مع صالح جمعة لن تكون سهلة خاصةً بعد إصابة محمد محمود الذي تمنى له الشفاء .

وكا الاهلي قد ضم محمد مجدي أفشة خلال فترة الإنتقالات الصيفية قادماً من صفوف فريق نادي بيراميدز ونجح في تقديم أوراق إعتماده للسويسري وبات من أفضل اللاعبين بالدوري المصري وفي أفريقيا ومن الركائز الأساسية في الملعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *