التخطي إلى المحتوى

سحق المنتخب الاسباني نظيره منتخب جزر فارو بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت المنتخبان الجمعة ليحقق اللاروخا فوزه الثالث توالياً في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أوروبا لحساب مباريات الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة السادسة.

إسبانيا تكتسح جزر فارو

أفتتح القائد سيرجيو راموس التسجيل للاسبان في الدقيقة الخامسة من ضربة رأس مركزه بعد أن إرتقى وإستقبل ركنية من الناحية اليمنى قبل أن يضيف خيسوس نافاس الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة عشر من تصويبة مركزة من داخل المنطقة.

قبل أن يقلص كليمينت أولسن الفارق لجزر فارو في الدقيقة الثلاثين بعد أن إستغل دربكة في منطقة جزاء المنتخب الاسباني ليودع الكرة في شباك اللاروخا.

وفي الدقيقة الرابعة والثلاثين سجل وتيتور جينستون حارس جزر فارو الهدف الثالث للمنتخب الاسباني بالخطأ في مرمى منتخب بلاده لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني إنحصر اللعب في منطقة وسط الملعب وغابت الخطورة بعد أن ضمن المنتخب الاسباني حسم المباراة لكن خوسيه لويس جايا رفض أن تخرج المباراة دون أن يوقع على الرابع في الدقيقة الحادية والسبعين.

ورفع المنتخب الاسباني رصيده من النقاط إلى النقطة التاسعة على قمة ترتيب المجموعة فيما تذيل أصحاب الارض منتخب جزر فارو الترتيب بلا رصيد بعد أن تكبدوا الخسارة الثالثة توالياً.

النرويج ورومانيا حبايب

وفي المباراة الثانية لنفس المجموعة تعادل المنتخب النرويجي مع نظيره منتخب رومانيا بهدفين لكل فريق حيث سجل طارق اليونسي ومارتن أوديجارد ثنائية النرويج في الدقائق السادسة والخمسين والسبعين فيما سجل هدفي منتخب رومانيا كلاوديو كيسيرو في الدقائق السابعة والسبعين والوقت بدل الضائع.

ورفع منتخب النرويج رصيده من النقاط إلى النقطة الثانية إستقر بها في المركز الخامس فيما وصل المنتخب الروماني إلى المركز الثالث برصيد أربعة نقاط.

السويد يسحق مالطا بثلاثية دون رد ويرتقي لصدارة الترتيب

وفي المباراة الثالثة تمكن المنتخب السويدي من تحقيق الفوز على نظيره منتخب مالطا بثلاثية نظيفة سجلها روبين كايسون في الدقيقة الثانية وفيكتور كلايسون في الدقيقة الخمسين وإختتم أليكسندر إسحاق ثلاثية السويديين في الدقيقة الحادية والثمانين.

وإرتقى المنتخب السويدي بفضل هذا الفوز إلى المركز الثاني في المجموعة برصيد سبعة نقاط فيما تجمد رصيد مالطا عن ثلاثة نقاط في المركز الرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *