بعيدًا عن كرة القدم.. كم تبلغ أرباح محمد صلاح من شركته التجارية؟ | مبالغ فلكية

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الجمعة عن الأرباح التي حصدها الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي من شركته الانجليزية التي سبق وأن قام بتأسيسها.

أرباح محمد صلاح من شركته التجارية

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنها امتلكت واحدة من الوثائق المالية الخاصة التي أثبتت أن صلاح حقق ارباحًا ضخمة عقب مرور ثلاثة سنوات على الشركة التي قام بتأسيسها.

ونشرت الصحيفة تقرير أكدت خلاله أن شركة ” Salah UK Commercial” المملوكة لقائد المنتخب الوطني وهي التي ظهرت للنور في العام 2021 قد حققت أرباحًا وصلت لنحو 5.4 مليون جنيه استرليني عقب خصم الضرائب.

وأوضحت أن مو قد نجح في جمع ثروة وصلت لنحو 27 مليون جنيه استرليني من كافة الصفقات التجارية التي سبق وأن قام بعقدها في ثلاثة سنوات فقط وهي التي تختص في بعض مجالات الاستثمار العقاري وأدوات البناء.

وتعد تلك الخطوة التي اتخذها صلاح على غرار ما قام به نجوم كرة القدم السابقين أبرزهم روبي فاولر اسطورة الريدز الذي قرر استثمار كافة امواله في المجال ذاته.

وأنهت الصحيفة تقريرها أن صلاح قد حصل على 11 مليون جنيه استرليني خلال شهر سبتمبر الماضي فقط من خلال الاستثمارات الخاصة به بجانب الاعلانات التجارية التي شارك فيها وبعض من عقود الرعاية التي وقعها مؤخرًا.

صلاح يحلم بمواصلة حصد الالقاب مع الريدز

وفيما يخص مجال كرة القدم يحلم صلاح بمواصلة نجاحاته في انجلترا وتحقيق المزيد من الالقاب مع الريدز بعد الفوز ببطولة كأس الرابطة الانجليزية حيث يتنافس رجال كلوب حاليًا على لقبي الدوري الانجليزي وبطولة اليوروباليج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!