التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الخامس من نوفمبر أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي تنوي توجيه ضربة موجعة لنجم الفريق الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ريال مدريد يخطط لتقديم فينيسيوس ومبلغ مالي ضخم مقابل ضم نيمار

وقال برنامج الشيرنجيتو الإسباني في الحلقة التي أذيعت مؤخراً أن مسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني سوف يعودون إلى ما قاموا به سابقاً وهو محاولة بيع البرازيلي فينيسيوس جونيور والذي إرتبط إسمه مؤخراً بالإنتقال إلى ملعب حديقة الأمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وكان جونيور محور إهتمام توماس توخيل وطلب في أكثر من مناسبة أن يدخل جزء في صفقة إنتقال مواطنه نيمار ورحيله صوب ريال مدريد حيث يتزامل الأثنين معاً في صفوف المنتخب البرازيلي وسيجد الشاب اليافع جونيور زملاء آخرين له برازيلين أيضاً مثل تياجو سيلفا وماركينيوس وغيرهم.

وكان جونيور قد خرج من حسابات زين الدين زيدان المير الفني للملكي الذي فقد ثقته في اللاعب بسبب كثرة إهداره للفرص المحققة وعدم قدرته على تحويل الفرص السانحة للتسجيل لأهداف في شباك الخصوم وهو ما أضاع على الملكي فرص كثيرة في حسم الكثير من الإستحقاقات الهامة وبات يفضل عليه لاعبين مثل رودريجيو جوس.

فهل تقبل إدارة الريال مبادلة نيمار بفينيوس مع مبلغ مالي ضخم ؟ أم سيكون لناصر الخليفي وبيريز رأي آخر في إبرام تلك الصفقة؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *