التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد جالطة سراي التركي والتي من المنتظر أن يستضيفها ملعب إستاد السانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الإسباني بعد لحظات لحساب مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي يحمل لقبها الريدز فريق نادي ليفربول.

وفي التقرير التالي يأخذكم موقع ” في المدرج ” في جولة لتعريفكم بأبرز روابط البث المباشر التي تمكن المشاهد الكريم من الإستمتاع بتجربة مشاهدة اللقاء على الهواء مباشرةً بجودة عالية دون الحاجة إلى الإشتراك في القنوات التي تحتكر البطولة.

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد جالطة سراي YALLA SHOOT PLUS

كورة لايف KOORA LIVE وقبل اللقاء يطمح زين الدين زيدان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد الاسباني إلى محو آثار المستوى السيئ الذي ظهر عليه الفريق في الجولة الماضية ضد فريق نادي ريال بيتيس لحساب الجولة الثانية عشر من الليجا.

كورة ستار KORA STAR وكان الملكي قد سقط في فخ التعادل السلبي بالجولة الماضية على أرضية ووسط جمهوره ليفرط في نقطتين ثمينتين في صراع الصدارة الذي يخوضه الريال مع فريق نادي برشلونة الذي سقط هو الآخر في فخ الخسارة من ليفانتي بهدف واحد مقابل ثلاثة لكنهم يتصدرون البطولة بفارق الأهداف.

يلا كورة بلس YALLA KORA PLUS في المقابل يدخل فريق نادي جالطة سراي المباراة بمعنويات مرتفعة ويطمح المدير الفني للفريق التركي في إستغلال الحالة السيئة التي يعيشها رفقاء البلجيكي إيدين هازارد من أجل تحقيق الفوز الأول لهم في البطولة بعد أن تعادل الفريق في مباراة وخسر في لقاءين حتى الآن .

ومن المنتظر أن تنطلق المباراة على الهواء مباشرةً عند حلول الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت العالمي لمنطقة جرينيتش +gmt

ويمكن لرواد ” في المدرج ” متابعة المباراة حصرياً على شاشة الموقع وذلك من خلال روابط البث المباشر التي سنقدمها لكم في السطور أدناه والتي ستعمل على نقل فعاليات المباراة بجودة عالية تعليق عربي بدون تعليق.

 

 

في حالة توقف البث يجب على المشاهد الكريم عمل تحديث للرابط من أجل ضمان متابعة المباراة من دون مشاكل تقنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *