التخطي إلى المحتوى

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الاحد من العاصمة الانجليزية لندن أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي ينتظر مفاجأة من العيار الثقيل يجهزها له نادي إي سي ميلان الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة التي من المنتظر أن تبدأ في شهر يونيو المقبل.

ميلان يجهز مفاجأة كبيرة لتشيلسي

وقال موقع كالتشيو ميركاتو أن ميلان قرر بشكل نهائي عدم تفعيل بند الشراء الموجود في عقد اللاعب الفرنسي تيموي باكايوكو المعار من صفوف البلوز بنهاية الموسم الجاري.

وكان الميلان قد وضع في بند في عقد إعارة اللاعب يسمح لهم بالحصول على خدماته بصورة نهائية مقابل دفع 35 مليون يورو لكن الإدارة تراجعت عن تفعيله بسبب المستوى الهزيل الذي قدمه الفرنسي في المباريات.

كما أرجعت الإدارة أن تأخر باكايوكو عن التدريبات يعتبر من الأسباب الرئيسية التي دفعت الجميع في ميلان لا يرغب في أن يبقى اللاعب داخل جدران جيوزيبي مياتزا.

وكانت الأزمة الأخيرة التي نشبت بين اللاعب ومدربه جاتوزو القشة التي قصمت ظهر البعير لتنهي جميع المحاولات الخاصة بتفعيل بند الشراء ليتأكد رجوعه إلى تشيلسي من جديد.

وتعتبر عودة باكايوكو إلى تشيلسي واحدة من أفضل الأمور التي كان ينتظرها البلوز تشيلسي خاصةً أنه يعاني من عقوبة تحرمه من إبرام بعض الصفقات خلال فترتي الإنتقالات المقبلتين.

يذكر أن الفرنسي قد شارك مع الميلان في 40 مباراة في الموسم الجاري لم يسجل خلالهم سوى هدف وحيد فيما قدم تمريرة واحدة حاسمه لزملائه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *