التخطي إلى المحتوى

نجح الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي من تسجيل هدف لفريقه في شباك لاتسيو وذلك في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الاحد على ملعب إستاد جامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية وتحديدًا بالرياض لحساب مباريات بطولة كأس السوبر الإيطالي.

ديبالا يتخطى رقم شيفشينكو

وقالت شبكة ” أوبتا ” الخاصة بالإحصائيات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن ديبالا بهدفه في شباك فريق نادي لاتسيو وصل إلى الهدف الرابع له في مباريات السوبر الإيطالي منذ إنضمامه إلى البيانكونيري.

وبات ” حبة البسلة ” كما يحب لجماهير اليوفي مناداته متصدرًا للائحة هدافي مباريات السوبر الإيطالي عبر التاريخ حيث تخطى رقم الأسطورة الإيطالية المعتزلة أليساندرو ديل بييرو والفهد الكاميروني صامويل إيتو نجم إنتر ميلان الإيطالي وأسطورتي ميلان المعتزلين الأوكراني شيفشينكو والأرجنتيني كارلوس تيفيز بعد أن سجلوا ثلاثة أهداف.

يذكر أن ديبالا نجح في تسجيل أهدافه الأربعة السابقة في بطولة السوبر الإيطالي أمام لاتسيو حيث سجل هدف في نسخة عام 2015 وهدفين في نسخة عام 2017 وهدف اليوم الأحد لحساب نسخة عام 2019.

يوفنتوس يخسر لقب السوبر الإيطالي على يد لاتسيو

وكان يوفنتوس قد خسر لقاء السوبر الإيطالي على يد فريق نادي لاتسيو بهدف واحد مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت اليوم بين بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي وحامل لقب كأس إيطاليا.

لاتسيو يفض الشراكة مع يوفنتوس في بطولة السوبر الإيطالي

ونجح فريق نادي لاتسيو في فض الشراكة مع فريق نادي يوفنتوس فيما يخص عدد مرات التتويج بلقب السوبر الإيطالي حيث سبق وأن تواجها في أربعة مناسبات قبل لقاء اليوم وتمكن كلاً منهما من حصد اللقب في مرتين حيث فاز البيانكونيري باللقب عامي 2013 و 2015 فيما فاز نسور العاصمة بلقب 1998 و 2017 .

يوفنتوس يفشل في الثأر من لاتسيو

وفشل اليوفي في الثأر من خسارة لاتسيو الأولى في الدوري حيث نجح فريق العاصمة الإيطالية في إلحاق الخسارة الأولى بالبيانكونيري مطلع الشهر الجاري ونجح رفقاء إيمبولي في تحقيق الفوز بنفس النتيجة 3-1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *