التخطي إلى المحتوى

فاز اليوم الأربعاء الموافق 6 /11 /2019  نادى يوفنتوس الإيطالي بقيادة المدرب ماوريزيو سارى علي نظيره نادى لوموكوتيف موسكو الروسي بقيادة المدرب يورى سيومين بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن مواجهات الجولة الرابعة من مسابقة دورى أبطال أوروبا .

أحداث مباراة يوفنتوس ولوموكوتيف موسكو

و بدأ اللقاء بهجوم قوى من نادى يوفنتوس الإيطالي وشن العديد من الهجمات الخطيرة منذ الدقائق الأولي من زمن الشوط الأول واستطاع بالفعل اللاعب أرون رامزى من احراز أول أهداف فريقه يوفنتوس في الدقيقة الرابعة من اسيست لكريستيانو رونالدو الذي يضع دائما بصمة في كل مباراة لليوفي .

وبعد مرور عشر دقائق  استطاع نادى لوموكوتيف موسكو إحراز هدف التعادل في الدقيقة الثانية عشر من زمن الشوط الأول عن طريق اللاعب أليكسي ميرانشوك بمهارة فردية .

وأضاع فريق يوفنتوس الإيطالي العديد من الفرص الخطيرة طوال الشوط الأول لكن دون جدوى لينتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

ثم بدأ الشوط الثانى بهجوم قوى وعنيف من نادى يوفنتوس الإيطالي في محاولة لإحراز هدف التقدم لكن فشلت كل المحاولات حتى جاء اللاعب دوغلاس كوستا و أحرز الهدف القاتل في الدقيقة ثلاثة و تسعين قبل نهاية زمن المباراة بدقيقة واحدة .

ولن يستطيع نادى لوكوموتيف موسكو الروسي إحراز هدف التعادل لينتهى اللقاء بفوز نادى يوفنتوس الإيطالي في الدقائق الأخيرة بهدفين مقابل هدف وحيد.

وارتفع رصيد نادى يوفنتوس الإيطالي الي عشر نقاط في صدارة المجموعة  بفارق ثلاث نقاط عن أتليتكو مدريد في المركز الثانى ويتبقي له مباراة، بينما استمر نادى مسوكو في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط فقط وأصبح بنسبة كبيرة خارج المنافسة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *