التخطي إلى المحتوى

فجر تقرير صحفي صادر من العاصمة الإسبانية مدريد أن إثنين من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريال كشفا عن موعد رحيلهما من النادي خلال الفترة المقبلة وذلك بعد أن خرجت تلك الأنباء من برنامج الشيرنجيتو الإسباني الشهير الذي يهتم بكل صغيرة أو كبيرة في البيت الأبيض.

مارسيلو ومودريتش يحددان موعد الرحيل عن قلعة ريال مدريد

وقال البرنامج أن الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو سيرحل بشكل نهائي عن الفريق بعد نهاية الموسم الجاري في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وذلك بسبب خروجه من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان خلال الفترة الماضية وعدم الإعتماد عليه بشكل مباشر.

وسبق وأن إرتبط إسم البرازيلي خلال الموسم الماضي بالإنتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي إلا أن قرار عودة زيزو منع إبن الحادية والثلاثين من عمره الرحيل وقرر البقاء موسم إضافي من أجل إعادة المرينجي لسلم التتويج مرة أخرى.

وينتهي عقد اللاعب مع الملكي في صيف العام 2022 لكنه لن يكمله بسبب تعاقد الملكي مع الظهير الأيسر لفريق نادي ليون السابق فيرلاند ميندي وخطفه لمقعد المشاركة أساسياً في الناحية اليسرى.

ثاني اللاعبين المنتظر رحيلهم الكرواتي لوكا مودريتش صاحب الأربعة والثلاثين عاماً والذي كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل إلى فريق ميلان الموسم الماضي لكن عقده سينتهي الصيف المقبل وسيرحل بعدها.

فهل يترك زيدان الثنائي يرحل أم سيتمسك بهما ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *