التخطي إلى المحتوى

أعلن فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الوداد البيضاوي المغربي قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة فريق نادي ماميلودي صن داونز الجنوبي أفريقي لحساب مباريات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

قائمة الوداد لمباراة صن داونز تشهد مفاجأت بالجملة

وبالفعل شدت بعثة الفريق الرحال مساء الثلاثاء صوب جنوب أفريقيا وسيضطر البنزرتي إلى خوض المباراة من دون الثنائي إبراهيم النقاش ومحمد نهيري وذلك بسبب عقوبة موقعة عليهم للإنضباط فيما حرمت الإصابة الفريق المغربي من خدمات نجمه محمد أوناجم.

ويحتاج الفريق المغربي في المباراة الفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل الوصول إلى المباراة النهائية للعام الثاني خلال الثلاثة أعوام الماضية حيث حقق الفريق اللقب الموسم قبل الماضي على حساب النادي الأهلي المصري بالتعادل في برج العرب بهدف لكل فريق والفوز في المغرب بهدف مقابل لا شيء.

وجاءت قائمة الوداد على النحو التالي :-

أحمد رضى التكناوتي، بدر الدين بنعاشور، أيوب عملود، أشرف داري، الشيخ إبراهيم كومارا، محمد واتارا، بدر كدارين، وليد الكرتي، عبد اللطيف نصير، ميشيل باباتوندي، زهير المترجي، أنس أصباحي، حمزة الواسطي، إسماعيل الحداد، يحيى جبران، بديع أووك، جابرييل أوكيشوكو، أيمن الحسوني، صلاح الدين السعيدي وأمين تيجزوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *