التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق ليفربول ضيفه فريق إيفرتون في إطار الجولة الـــ15 من مسابقة الدوري الإنجليزي في تمام الساعة 10 وربع مساءً على ستاد الإنفيلد.
يدخل يورغن كلوب اللقاء للحفاظ على فارق النقاط مع أقرب منافسيه وفي محاولة لتوسيع الفارق للتقرب من تحقيق حلم جماهير الريدز.
يحتل الليفر صدارة الدوري برصيد 40 نقطة ثم يأتي ليستر ومانشستر سيتي في المركز الثاني والثالث برصيد 32، و29 نقطة.

تصريحات هندرسون

وقال هندرسون لموقع ناديه: “هي مباراة من الرائع المشاركة فيها. هو دربي كبير وعاطفي للغاية. هي مباراة كبيرة لكلا الفريقين، ونحن نتطلع إليها ونرغب في المشاركة بها وعلى استعداد لتقديم كل شيء لحسمها”.

وواصل “الأمر يتعلق بالتركيز وما هو مهم. هي مباراة أخرى نريد حسمها لصالحنا. بالطبع هي مواجهة دربي سيكون حولها المزيد من الضجيج والاهتمام الإعلامي. بالنسبة لنا الأمر يتعلق بالعمل المعتاد وتقديم أفضل ما لدينا”.

وتابع  “كل فريق يأتي إلى أنفيلد يرغب في إزعاجنا ويبذل كل ما بوسعه من أجل هذا. أنا متأكد أن هذا ما سيقوم به إيفرتون. هم بالطبع ليسوا في أفضل حالاتهم، لكن في مواجهات الدربي يمكن لأي شيء أن يحدث، وأنا متأكد أنهم سيكونون على استعداد لتقديم كل شيء أمامنا”.

وأتم “من المهم أن يكون الجميع مستعدين. لدينا الكثير من اللاعبين الجيدين. أظهرنا أننا لدينا تشكيلة جيدة، وأنا متأكد من أننا سنعتمد على الجميع من الآن وحتى نهاية الموسم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *