رغم التألق.. ميسي يسجل رقما سلبيا في كأس العالم قطر 2022

سجل نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي رقمًا سلبيًا رغم تألقه في النسخة الحالية من كأس العالم قطر 2022، في إحصائية نشرتها شبكة “بي بي سي” البريطانية حول نهائيات المونديال المقام حاليا على الأراضي القطرية في الفترة ما بين العشرين من شهر نوفمبر وحتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم.

ميسي يسجل رقما سلبيا في كأس العالم

وحسب ما نشرته شبكة “بي بي سي” جاء ليونيل ميسي في المرتبة الثانية كأكثر اللاعبين سيرًا في مباراة واحدة خلال منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث تصدر روبيرت ليفاندوفسكي القائمة بمسافة 5.2 كم خلال لقاء بولندا أمام السعودية في الجولة الثانية من دور المجموعات.

فيما جاء ليونيل ميسي ثانيًا بمسافة 4.9 كم خلال مواجهة الأرجنتين أمام المكسيك في الجولة الثانية أيضًا، فيكا احتل كذلك المرتبة الخامسة والتاسعة في قائمة أكثر عشرة لاعبين سيرًا في مباراة وحيدة، بمسافة 4.7 و4.6 كم أمام كلًا من بولندا والسعودية على الترتيب.

وظهر ليونيل ميسي بصورة رائعة للغاية خلال مواجهة أستراليا في دور الستة عشر من كأس العالم 2022، ونجح في قيادة منتخب بلاده لربع النهائي بعد التفوق على الكانجر بهدفين لهدف، في لقاء شهد تسجيل قائد التانجو لأول مرة في الأدوار الإقصائية من نهائيات المونديال.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأرجنتيني أمام هولندا في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022، بعدما نجح منتخب الطواحين في تخطي عقبة الولايات المتحدة الأمريكية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!