بعد نكسة الكلاسيكو.. ريال مدريد يستقر على أول الراحلين في الصيف
MADRID, SPAIN - MARCH 20: Pierre-Emerick Aubameyang of Barcelona scores his sides first goal past Eder Militao of Real Madrid during the LaLiga Santander match between Real Madrid CF and FC Barcelona at Estadio Santiago Bernabeu on March 20, 2022 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)

فجرت كبرى المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء من العاصمة الإسبانية مدريد أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد إستقرت على أول اللاعبين الراحلين عن قلعة السانتياجو بيرنابيو بنهاية الموسم الجاري.

لوكا يوفيتش أول الراحلين عن ريال مدريد في الصيف

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر قالت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية أن فلورينتينو بيريز رئيس النادي الملكي إستقر على رحيل الدولي الصربي لوكا يوفيتش خلال الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن يوفيتش الذي يلعب في صفوف الملكي منذ العام 2019 قدم من صفوف نادي آينتراخت فرانكفورت الالماني في صفقة بلغت 60 مليون يورو بعقد يمتد حتى العام 2025.

وأشارت إلى أن اللاعب لم ينجح في فرض إسمه على التشكيلة الأساسية الخاصة بالايطالي كارلو أنشيلوتي بسبب تألق الفرنسي كريم بنزيما اللافت وقدرته على قياده خط الهجوم منفردًا.

وأهابت بأن الوقت الذي إحتاج فيه الفريق لمهاجم يعوض بنزيما الذي غاب عن كلاسيكو الأرض الأحد الماضي وخسره الملكي برباعية مقابل لا شيء لم يجد فيه رئيس النادي اللاعب يشارك ولو بديلًا وهو ما جعله يستقر على بيعه.

ويعد نادي ميلان الإيطالي من أبرز الأندية التي تهتم بالحصول على اللاعب اليافع البالغ من العمر أربعة وعشرين عامًا للظفر بخدماته خلال الموسم المقبل.

يُذكر أن يوفيتش لعب مع الملكي منذ قدومه في العام 2019 من فرانكفورت 49 لقاء بمجموع دقائق 1487 دقيقة لم ينجح سوى في المساهم بسبعة أهداف بعد أن سجل ثلاثة وصنع أربعة آخرين لزملائه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!