عاجل.. ريال مدريد يحدد سعر بيع هازارد ونادي مفاجأة مهتم بالتعاقد معه

كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد حدد بالفعل سعر بيع هازارد في نافذة الإنتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن فشل البلجيكي في التأقلم مع الفريق بعد عدد كبير من الإصابات المتتالية، مما يجعل فكرة بقاء اللاعب في البيرنابيو مستبعده بسبب راتبه المرتفع.

ريال مدريد يحدد سعر بيع هازارد

أفادت تقارير صحفية بريطانية عن رغبة ريال مدريد في التخلص من إيدين هازارد في فترة الإنتقلات الشتوية المقبلة، حيث يسعى فلورينتينو بيريز لمواصلة تخفيض الأجور من أجل إمداد الصفقات الجديدة، والتي يعد أبرزها هو كيليان مبابي الذي تُشير الصحف إلى توصل الميرينغي لاتفاق بالفعل مع اللاعب الفرنسي للإنضمام بداية من الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، فقد حدد ريال مدريد مبلغ 21 مليون جنية استيرليني، سعر بيع إيدين هازارد في نافذة الإنتقالات الشتوية المقبلة، وأصبح استمرار البلجيكي مرفوض تمامًا بعد تألق فينيسيوس جونيور اللافت في الموسم الحالي.

نادي إنجليزي مهتم بالتعاقد مع هازارد

وارتبط اسم إيدين هازارد بفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في فترة الإنتقالات المقبلة، حيث يرغب الفريق في تدعيم صفوفه بعد النتائج المخيبة للآمال التي يقدمها الفريق في الفترة الأخيرة خاصً بعد الإستثمار السعودي الذي استولى على النادي، حيث يقبع في المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!