التخطي إلى المحتوى

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساوثهامبتون بقاءه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم رغم سقوطه في فخ التعادل مع ضيفه فريق نادي بورنموث ببثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد سانت ميريز لحساب مباريات الجولة السادسة والثلاثين من البريميرليج.

ساوثهامبتون يضمن البقاء في البريميرليج

افتتح ساوثهامبتون شريط الأهداف عن طريق اللاعب شين لونج في الدقيقة الثانية عشر قبل أن يضيف دان غوسلينغ هدف التعادل في الدقيقة العشرين وضاعف كاليوم ويلسون تقدم بورنموث بالهدف الثاني في الدقيقة الثانية والثلاثين لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني عدل جيمس وارد النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة الخامسة والخمسين قبل أن يقلب ماثيو تارغيت النتيجة لساوثهامبتون في الدقيقة السابعة والستين وفي الوقت القاتل قبل النهاية بأربعة دقائق إقتنص كاليوم ويلسون هدف التعادل لبورنموث مدوناً على هدفه الشخصي الثاني.

بهذا التعادل رفع فريق نادي ساوثهامبتون رصيده من النقاط إلى النقطة الثامنة والثلاثين في المركز السادس عشر ليضمن بصورة كبيرة بقاءه في البريميرليج فيما وصل رصيد بورنموث إلى النقطة الثانية والأربعين إستقر بهم في المركز الرابع عشر.

وفي الجولة المقبلة يستضيف بورنموث فريق نادي توتنهام هوتسبيرز على ملعب فينتس فيرست يوم السبت الرابع من شهر مايو المقبل فيما يرحل ساوثهامبتون لمواجهة فريق نادي وست هام يونايتد على ملعب إستاد لندن الدولي في اليوم ذاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!