تردد قنوات SSC الناقلة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان على النايل سات

تتصدر قنوات SSC عناوين البحث في الساعات القليلة الماضية، وذلك تزامنًا مع انطلاق الجولة الثالثة من الدوري السعودي، والتي تنقله القناة السعودية عبر شاشتها المفتوحة على النايل سات، وفي السطور القادمة نستعرض عبر موقعنا “في المدرج” تردد قنوات SSC الناقلة لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 عبر القمر الصناعي النايل سات.

شبكة قنوات SSC

أطلقت شبكة قنوات SSC في نهاية شهر يوليو الماضي، من قبل شركة السعودية الرياضية والتي تعاونت مع MBC لإطلاق شبكة قنوات رياضية جديدة خاصة بالمملكة العربية بأعلى التقنيات في الشرق الأوسط، وتنقل قنوات SSC جمي الاحداث الرياضية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في الفترة القادمة وعلى رأسها الدوريات المحلية لكرة القدم.

تردد قناة SSC Sport الناقلة للدوري السعودي

تنقل شبكة قنوات “SSC” السعودية الجديدة مباريات الدوري السعودي عبر اكثر من قمر صناعي مختلف، حيث تنقل عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات وبدر سات مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان بشكل مجاني ومفتوح.

ونوفر عبر موقعنا “في المدرج” ضمن السلسلة الدورية التي نقدمها للقنوات الناقلة لأقوى المباريات في الشرق الأوسط، تردد قنوات SSC الناقلة للدوري السعودي، ويمكنكم تثبيت القناة من خلال التردد التالي:

القمر  الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!