تشيلسي يكتسح إشبيلية برباعية جيرو في دوري أبطال أوروبا

أنتهت أحداث مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي إشبيلية الإسباني ضد تشيلسي الإنجليزي بفوز الأخيرة بأربعة أهداف دون رد في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021.

تشيلسي يكتسح إشبيلية برباعية جيرو في دوري أبطال أوروبا

وكان الشوط الأول قد أنتهي بتقدم تشيلسي بهدف وحيد عن طريق أوليفيه جيرو في الدقيقة 8 من بداية الشوط، وحاول بعدها لاعبي إشبيلية احراز هدف التعادل والعودة إلى المباراة الإ أن الشوط الأول قد أنتهي بتقدم تشيلسي علي إشبيلية بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 54 سجل أوليفيه جيرو الهدف الثاني له ولفريقه، وفي الدقيقة 74 عاود جيرو مرة أخري لاحراز الهدف الثالث والهاتريك الشخصي له.

ولم يتوقف جيرو علي حد تسجيل الهاتريك الى أن سجل الهدف الرابع له ولفريقه في الدقيقة 83 من ضربة جزاء تكفل بها المهاجم الفرنسي الذي نصب نفسه نجم المباراة الأول، لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي علي إشبيلية بأربعة أهداف دون رد.

ترتيب المجموعة بعد مباراة إشبيلية ضد تشيلسي

وبهذا الفوز أرتفع رصيد تشيلسي إلى 13 نقطة في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد إشبيلية الإسباني عند 10 نقاط في المركز الثاني، وقد تأهل الفريقان إلى دور الـ16 من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021.

وسوف يواجه تشيلسي فريق كراسنودار في الجولة المقبلة، بينما يواجه فريق إشبيلية فريق ستاد رين في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!