القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد Man city vs Watford اليوم في الدوري الإنجليزي

يزداد البحث في الساعات الماضية عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي تُقام على ستاد فيكارج رود، معقل فريق واتفورد، لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر من المسابقة المحلية، ونستعرض عبر موقعنا في المدرج” القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد

تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات البطولة الإنجليزي في الشرق الأوسط.

ويمكنكم متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد عبر قناة بي إن سبورت عبر تعليق صوتي للمعلق عامر الخوذيري من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد

يأتي موعد مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد اليوم السبت الموافق 4 ديسمبر 2021، وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة من 14 مباراة، بعد أن حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين، فيما يتواجد واتفورد في المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة من 14 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!