التخطي إلى المحتوى

شهدت أخبار الأهلي اليوم الاثنين السادس من شهر يناير للعام الجاري 2020 وجود الكثير من الأمور المتغيرة والمستجدات التي طرأت وهو ما نرصده لكم على النحو التالي :-

أخبار الأهلي اليوم الاثنين 6 / 1 / 2020

وجاءت الأخبار على النحو التالي :-

الأهلي يقيد كهربا أفريقيًا

أكدت سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي أن الفريق بصدد قيد محمود عبد المنعم كهربا متوسط ميدان الفريق في القائمة الأفريقية.

جاء ذلك في تصريحات صحفية أدلى بها عبد الحفيظ وبين خلالها أن الجهاز الفني قرر أن يتم قيد اللاعب القادم من ديسبورتيفو الأفيس البرتغالي بقائمة الفريق التي تنافس في دوري أبطال أفريقيا.

وقام الجهاز الإداري للفريق بإنهاء إجراءات قيد اللاعب في القائمة تنفيذًا للتعليمات التي أصدرها السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر.

ويستعد الأهلي لمواجهة بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي في الجولة الرابعة وتطمح الجماهير في أن يظهر اللاعب بصورة اساسية بعدما لعب بديلًا ضد نادي إف سي مصر في المباراة التي حسمها الأهلي بنتيجة 3-1.

موقف المصابين.. مروان محسن يتحسن وبرنامج علاجي لسعد سمير

أكد خالد محمود طبيب النادي الأهلي أن سعد سمير بدأ مرحلته الأولى من تدريبات العلاج الطبيعي في ألمانيا بعد الجراحة التي قام بها في وتر أكيليس.

وسيستمر سمير في أداء برنامج خفيف فيما يخص العلاج الطبيعي في ألمانيا لمدة تصل إلى عشرة أيام قبل أن يعود مجددًا للقاهرة .

وفي سياق آخر أجري مروان محسن مهاجم الفريق أشعة على وجه القدم من أجل التأكيد على فرص لحاقه بمباراة بلاتينيوم التي تقام السبت المقبل في مجموعات دوري ابطال أفريقيا .

وعلى جانب آخر يواصل حسين الشحات لاعب الأهلي تدريباته العلاجية تحت إشراف أخصائي التأهيل الدكتور طارق عبد العزيز ومدرب الاحمال السويسري توماس بنيكل.

عماد متعب يوجه رسالة نارية لمروان محسن

حرص الدولي عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق على توجيه رسالة لمروان محسن مهاجم المارد الأحمر وذلك بعد أن إستعاد حساسية التهديف وسجل هدفين في مباراة نادي مصر الماضية بالدوري .

وفي تصريحات صحفية أدلى بها متعب أكد أنه يطالب مروان بالثقة في قدراته وأن لا يلتفت للإنتقادات التي يوجهها له الجمهور الذي يرغب دائمًا في أن يكون اللاعب جاهز بصورة كاملة.

وأضاف أن جميع المهاجمين يتلقون الكثير من الإنتقادات في حالة فشلهم أن يزوروا الشباك ويجب على مروان التحلي بالصبر وإستعادة حاسة التهديف.

وأنهى ” مروان محسن واحد من أفضل المهاجمين في مصر خلال الفترة الحالية وسوف ينضم من جديد إلى منتخب مصر مع الكابتن حسام البدري .

فايلر يحسم أمر إليكي

حسم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي أمر التعاقد مع النيجيري بليسنج إليكي مهاجم لويزيرن السويسري للشياطين الحمر في شهر يناير الجاري.

وكان فايلر قد طلب الحصول على خدمات اللاعب لكنه لم يعد بعد ضمن إهتمامات الفريق دون توضيح أسباب واضحة خاصةً وأنه ظهرت بعض الانباء التي تفيد بإن المارد الأحمر يرغب في الحصول على خدمات عمر السومة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!