التخطي إلى المحتوى

شهدت أخبار الزمالك اليوم الاثنين الموافق السادس من شهر يناير للعام الجديد 2020 الكثير من الأمور التي يبدو منها شائكًا ويظهر منها البعض الآخر هادئًا .

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج ” أبزر ما جاء في أخبار الزمالك اليوم الاثنين 6 / 1 / 2019 بالإضافة إلى مباريات الفريق في الفترة القليلة المقبلة .

أخبار الزمالك اليوم الاثنين 6 / 1 / 2020

وجاءت الأخبار على النحو التالي :-

المارد الأبيض يستعيد سلاح قوي قبل مباراة زيسكو

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشرى سارة قبل مباراة زيسكو يونايتد المقبلة والتي يستعد لها الفريق يوم الجمعة المقبل لحساب مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يحتل فيها الفريق المركز الثاني .

وتأكدت مشاركة الظهير الأيمن للفريق حازم إمام في المباراة وذلك بعد غيابه عن فترة طويلة تجاوزت الأسبوعين عن المشاركة في المباريات ما دفع الفريق للإعتماد على اللاعب الناشئ أحمد عيد من فريق 1999 وشارك في مباراتي أسوان التي فاز بها الفريق بهدفين مقابل لا شيء ومباراة طنطا التي حسمها فريقه بنتيجة 3-2.

باملاك تيسيما حكمًا لمباراة الزمالك ضد زيسكو

أعلن الإتحاد الافريقي لكرة القدم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك ضد زيسكو الزامبي وذلك في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والتي ستقام يوم الجمعة .

ويدير المباراة تحكيميًا الإثيوبي باملاك تيسيما كحكم للساحة فيما سيكون معه مساعد أول السوداني محمد عبد الله إبراهيم ومساعد ثاني الإثيوبي صامويل تانجو فيما سيكون الحكم الرابع الإثيوبي ليما نيجوسي.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني برصيد أربعة نقاط خلف المتصدر فريق نادي مازيمبي الكونجولي صاحب السبعة نقاط فيما يحتل فريق زيسكو المركز الرابع برصيد نقطتين بفارق الأهداف عن الثالث أول أغسطس الأنجولي.

فرجاني ساسي يرد على أنباء رحيله

شارك الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات فريقه الذي يستعد لمواجهة فريق نادي زيسكو يونايتد الزامبي يوم الجمعة المقبل بعد أن وصل إلى القاهرة مساء الأحد بعد الحصول راحة يومين من التدريبات الجماعية بسبب غيابه للإيقاف عن مباراة طنطا.

وكان اللاعب قد سافر لتونس من أجل الإطمئنان على أسرته ليرد بصورة عملية على أنباء رحيله من النادي ليطمئن بذلك الجماهير البيضاء التي أزعجتها أنباء رحيله على طريقه الظهير الأيمن السابق للفريق مواطنه حمدي النقاز بسبب عدم الحصول على المستحقات المالية .

وكيل النقاز ينفي عودته للزمالك مرة أخرى

أكد أنيس بن ميم محامي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك المصري أن الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لم يحسم بعد الشكوى التي تم تقديمها بواسطتهم ضد الفريق الأبيض.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها بن ميم أكد أنه خلال الساعات القليلة المقبلة سيتم دراسة جميع العروض التي وصلت إلى اللاعب وبنهاية الاسبوع الجاري سوف يتم تحديد الوجهة الجديدة للاعب ومن المؤكد أن ستكون خارج تونس وبالتحديد في دول الخليج .

وعن عودة اللاعب للزمالك مرة أخرى أكد أن الأمر لا أساس له من الصحة خاصة أنه تم إغلاق هذا الموضوع نهائيًا حيث أن إجراءات فسخ التعاقد مع القلعة البيضاء سليمة للغاية ولا يشوبها أي شائبة ويتواجد اللاعب حاليًا في تونس وسبق وأن حضر مباراة فريقه السابق النجم الساحلي والإفريقي في كلاسيكو الكرة التونسية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!