التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق المرينجي عن أخبار ريال مدريد اليوم الأحد الخامس من شهر يناير للعام الجاري 2020 وهو ما يرصده لكم موقع ” في المدرج ” خلال التقرير التالي :-.

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 5 / 1 / 2020

وجاءت أخبار المرينجي على النحو التالي :-

راؤول جونزاليس يرفض الحديث عن صفقة الفريق الجديد

نفى راؤول جونزاليس المدير الفني لفريق الكرة فئة الشباب بنادي ريال مدريد معرفته بالإتفاق المبرم بين ناديه مع البرازيلي رينير جيسوس نجم فريق نادي فلامنجو .

وفي تصريحات صحفية أدلى بها عقب مباراة فريقه ضد ميليلة أكد أنه لا يمكنه إخبار الجماهير بأي شيء خاصًة أنني لا أعلم أي شيء عن تلك الصفقة .

بشرى سارة للمرينجي قبل مواجهة فالنسيا

وقبل مواجهة الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني تلقى فريق نادي فالنسيا ضربة موجعة وذلك بتأكد غياب مهاجمه رودريجو عن اللقاء المرتقب.

وكان اللاعب قد غادر مباراة فريقه ضد نادي إيبار والتي حسمها السبت بهدف واحد مقابل لا شيء في الجولة التاسعة عشر من الليجا ولم يشارك في مران الأحد ليتأكد غيابه عن مواجهة السوبر ضد المرينجي.

أنشيلوتي يفكر في ضم رودريجيز

أكدت بعض المصادر الصحفية عن إقتراب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق نادي إيفرتون من الحصول على خدمات الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الشتوية .

وبحسب صحيفة ” ميرور ” البريطانية فإن أنشيلوتي قد طلب من إدارة الفريق الأزرق بدء المحادثات والتفاوض مع إدارة الملكي لإستعارة خاميس .

ويتمتع المدير الفني بعلاقة قوية تربطه باللاعب حيث أنه سبق وأن أشرف عليه أثناء فترة تواجه في المرينجي وفريق نادي بايرن ميونخ ما يعزز فرص الحصول على خدماته .

غموض موقف الريال فيما يخص اشرف حكيمي

أفادت بعض التقارير الصحفية الإسبانية أن المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لفريق بروسيا دورتموند الألماني جذب أنظار العملاق البافاري فريق نادي بايرن ميونخ.

وقالت صحيفة ماركا أن البايرن إستفسر بالفعل عن خطط الملكي في عوده ظهيره المغربي الذي تنتهي خلال موسم الإنتقالات المقبلة فترة إعارته للفريق الأصفر لكن الريال سوف يتخذ قراره الأخير خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!