التخطي إلى المحتوى

أعلن الروماني رازفان لوشيسكو والسويسري كريستيان جروس تشكيلة مباراة الهلال ضد الأهلي والتي تجمع الفريقان بعد أقل من ساعة على ملعب إستاد جامعة الملك سعود ” محيط الرعب ” ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على إختيارات كل مدير فني للموقعة المرتقبة والتي يسعى فيها كل فريق إلى تحقيق النقاط الثلاثة من أجل مزاحمة فريق نادي النصر على صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

تشكيلة مباراة الهلال ضد الأهلي

وفيما يخص إختيارات الضيوف فقد قرر جروس الإعتماد على التشكيلة النارية المتمثلة في ثنائي الهجوم دجانيني تافاريس والسوري عمر السومة مع وضع جوزيف دي سوزا ويوسف البلايلي في وسط الميدان وقرر إبقاء الوافد الجديد ماركو مارين على مقاعد البدلاء تمهيدًا للزج به في الشوط الثاني وحسب ما تقتضيه المباراة .

التشكيل الرسمي لفريق نادي الأهلي

  • حراسة المرمى : ياسر المسيليم.
  • خط الدفاع : لوكاس ليما – محمد الخبراني – محمد ال فتيل -يزيد البكر.
  • خط الوسط : جوزيف دي سوزا – ساريتش – يوسف البلايلي – عبدالفتاح عسيري.
  • خط الهجوم : دجانيني – عمر السومة.

في المقابل يدخل فريق نادي الهلال المباراة بمعنويات رائعة بعد أن تخطى عقبة فريق نادي الفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين وإنتهى مؤخرًا من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي حصل فيها على المركز الرابع ويدخل بجوميز في مركز المهاجم الصريح مع سلمان الفرج وسالم الدوسري وكاريلو في وسط الملعب.

التشكيل الرسمي لفريق نادي الهلال

  • حراسة المرمى : عبد الله المعيوف.
  • خط الدفاع : عبد الله حافظ – الجحفلي – محمد البريك – ياسر الشهراني.
  • خط الوسط : كويلار – سلمان الفرج – محمد كنو – سالم الدوسري – أندريه كاريلو.
  • خط الهجوم : جوميز.

ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل مباراة الهلال ضد الاهلي

وقبل مباراة كلاسيكو السعودية بين الهلال ضد الاهلي يحتل فريق نادي الهلال المركز الثاني برصيد أربعة وعشرين نقطة من تسعة مباريات فيما يحتل فريق نادي الاهلي المركز الرابع برصيد ثلاثة وعشرين نقطة من إحدى عشر لقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!