التخطي إلى المحتوى

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي فوزا صعبا على نظيره إيفرتون، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات الجولة الـ21 ن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، لذلك نرصد لكم ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في السطور التالية.

ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

بدأ الشوط الأول قويًا، وكاد مانشستر سيتي يتقدم بالهدف الأول مبكرًا في الدقيقة 12 من زمن المباراة، ولكن لجوء حكم المباراة لتقنية الفيديو، منعهم من التقدم عن طريق فيل فودين، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي  الشوط الثاني، واصل السيتي ضغطه المبكر بحثًا عن أول أهدافه باللقاء، حتى تمكن في الدقيقة 51 من زمن المباراة، من تسجيل هدف التقدم عن طريق البرازيلي جابرييل جيسوس.

وضاعف خيسوس النتيجة للسيتي بإحراز الهدف الثاني له ولفريقه، في الدقيقة 58 من عمر المباراة، بعد أسيست رائع من الجزائري رياض محرز ليتقدم للسيتيزنز بهدفين دون رد.

وتمكن ريتشارليسون من استغلال خطأ فادح من برافو حارس مرمى السيتيزنز في تمرير الكرة ليسجل هدف تقليص الفارق لنادي إيفرتون، في الدقيقة 71 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة رفع السيتي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!