التخطي إلى المحتوى

نجح الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، في قيادة فريقه لتحقيق فوز كبير على ضيفه مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت الموافق 19 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، لذلك نعرض لكم تقييم محمد صلاح في السطور التالية.

وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز بثنائية نظيفة، حيث افتتح الهولندي فان دايك أهداف المباراة مبكرا في الدقيقة الرابعة عشر من زمن المباراة، بعد رأسية قوية سكنت الشباك بنجاح.

وعزز الدولي المصري محمد صلاح من تقدم فريقه ليفربول بالهدف الثاني في الوقت الضائع من المباراة، بعد أسيست رائع من الحارس البرازيلي أليسون بيكر، لينفرد على أثره بالحارس دي خيا من منتصف ملعب المباراة، ليضعها في الشباك بنجاح، ليفك عقدته الأزلية مع اليونايتد.

تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

وحصل محمد صلاح على أعلى تقييم بالتساوي مع أليسون بيكر، بعد تألقهما في المباراة، بحصول كلا منهما على 7.8 من 10، وفقا لما ذكرته شبكة “هوسكورد” العالمية، وذلك بعد تسجيله لهدف من خلال أربع تسديدات تصدى حارس اليونايتد لواحدة، واثنتين خارج المرمى وواحده سكنت الشباك.

واستحوذ صلاح على الكرة بنسبة 2.9 %، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 80 %، وفاز في المراوغات مرة واحدة، وفي الصراعات الهوائية مرتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!