التخطي إلى المحتوى

تمكن الدولي الألماني توني كروس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني من تحقيق رقم مميز للغاية خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي فالنسيا لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر والتي قاد خلالها فريقه إلى الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليجد نفسه في الدور النهائي.

كروس يحقق رقم مميز بهدفه الرائع في شباك فالنسيا

ونجح الألماني في تسجيل هدف التقدم لفريقه عند حلول الدقيقة الخامسة عشر بعد أن لاحظ تقدم حارس مرمى الخفافيش دومينيك وأثناء لعبه الركلة الركنية إنتظر الجميع أن يرفعها على رأس أحد زملائه لكنه باغت الحضور في الملعب وأمام الشاشات وقام بلعب الكرة مباشرةً في المرمى ليسجل هدف من طراز عالمي.

وقالت شبكة ” أوبتا ” الخاصة بالإحصائيات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” من خلال تغريدة نشرتها أكدت فيها أن كروس بات أول لاعب في صفوف الريال يسجل في ثلاثة مسابقات مختلفة في موسم واحد وهم الدوري الإسباني ” الليجا ” دوري أبطال أوروبا ” التشامبيونزليج ” كأس السوبر الإسباني.

كما أشارت الشبكة أيضًا إلى أن كروس بات اللاعب الرابع الذي يحقق هذا الرقم الفريد من نوعه بين لاعبي الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم بعد خورخي مولينا وأنخيل واللاعب الإسباني وو لي ليسطر لنفسه تاريخ جديد مع عمالقة كرة القدم في أكبر نادي بالعالم.

مسيرة اللاعب توني كروس مع الأندية والمنتخبات

ويعتبر توني كروس واحد من أفضل لاعبي وسط الملعب في العالم حيث أنه صاحب تسديدات قوية للغاية وقادر على حسم الكثير من المباريات بأنصاف الفرص وهو الذي بدأ مسيرته الكروية في نادي بايرن ميونخ الألماني عام 2007 قبل أن ينتقل إلى باير ليفركوزن على سبيل الإعارة في 2010.

شارك كروس مع المنتخب الالماني حتى الآن في ثلاثة وأربعين مباراة تمكن خلالهم من تسجيل خمسة أهداف وذلك خلال تسعة سنوات وأصبح محط أنظار العالم بعد البطولات التي حققها مع العملاق البافاري والتي وصلت إلى إثني عشر بطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!