التخطي إلى المحتوى

حصل ” في المدرج ” على تأكيدات خاصة من داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر قد حسم الجدل حول ضم النيجيري بليسنج إليكي مهاجم لويزيرن السويسري للفريق المصري خلال فترة الإنقالات الشتوية الجارية.

الأهلي ينسحب من صفقة النيجيري بليسنج إليكي

وقرر فايلر الإنسحاب من صفقة إليكي ورفض ضمة خلال شهر يناير الجاري وذلك حسبما حصل ” في المدرج ” على تأكيد من داخل النادي قبل أن يخرج السويسري نفسه ليصرح لصحيفة ” luzernerzeitung ” السويسرية أن اللاعب خرج من إهتمامات المارد الأحمر دون إبداء أسباب واضحة .

وكانت بعض الأنباء قد ترددت خلال الساعات القليلة الماضية وبالتحديد منذ فتح فترة الإنتقالات الشتوية الجارية عن تجدد مفاوضات الأهلي مع اللاعب السوري عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي قبل أن يخرج أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي المصري لينفي تلك الأنباء .

سبب تخلي الأهلي عن ضم النيجيري إليكي

وكشفت مصادر خاصة لــ ” في المدرج ” أن الاهلي تخلى عن إتمام الصفقة بعد المغالاة المالية الكبيرة من جانب فريق نادي لوزيرن السويسري حيث جاءت مطالبهم مبالغ فيها للغاية من أجل الإستغناء عن اللاعب النيجيري وطلبوا ما يصل إلى 4 ملايين يورو.

ويرى النادي الأهلي أن الرقم مبالغ فيه للغاية مقارنة بالمستوى الذي يقدمه اللاعب خلال الفترة الأخيرة الماضية فضلًا عن المراتب الخيالي الذي سيتقاضاه في حالة إنضمامه إلى النادي الأكثر تتويجًا بالبطولات ونادي القرن الأفريقي .

وأنهى المصدر الذي رفض ذكر إسمه أن الأهلي بدأ بالفعل التحرك من أجل حسم بدائل إليكي بالدوريات العربية وعلى رأسها الدوري التونسي والدوري السعودي بالإضافة إلى الدوري الأوروبية ليتم المفاضلة بين جميعها بعد فشل صفقة النيجيري.

يذكر أن النادي الأهلي يرغب في تدعيم خط هجوم الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة للمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن خزائن الفريق منذ ستة أعوام بالإضافة إلى الحفاظ على لقبه كبطل للدوري المصري الممتاز .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!