التخطي إلى المحتوى

أعلن باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء قائمة الزمالك لمباراة زيسكو يونايتد والتي تجمع الفريقان غدًا الجمعة على ملعب إستاد السلام لحساب مباريات الجولة الرابعة من مجموعات دوري ابطال أفريقيا لكرة القدم.

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمباراة زيسكو يونايتد

ويحاول الفريق الأبيض التقدم خطوة نحو الوصول إلى الدور ربع النهائي من المسابقة الأفريقية الأعرق حينما يستضيف الفريق الزامبي حيث إستقر كارتيرون على الدفع بالمهاجم الشاب المتألق مصطفى محمد على حساب عمر السعيد الذي خاض مباراة طنطا الماضية وسجل هدف.

فيما ستعود ثنائية وسط الملعب بعودة التونسي فرجاني ساسي وطارق حامد وسيكون الإعتماد الأول على النجم محمود علاء في مركز قلب الدفاع لمنع الفريق الضيف من الوصول إلى مرمى أبوجبل الذي سيشارك أساسيًا على حساب محمد عواد .

وفي أول تصريح له على المباراة أكد الفرنسي أنها في غاية الأهمية وتعتبر بمثابة عنق الزجاجة الذي سيمكن الفريق من العبور إلى دور الثمانية ولا بديل فيها عن تحقيق النقاط الثلاثة خاصةً انها تقام في مصر.

وأضاف أن بعض اللاعبين تم إراحتهم في مباراة طنطا الأخيرة بالدوري من أجل إستعادة اللياقة البدنية وخوفًا عليهم من الإصابة بالإجهاد.

وجاءت قائمة الزمالك لمباراة زيسكو يونايتد الزامبي على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : محمد عواد – محمد ابو جبل
  • خط الدفاع : محمود علاء – محمد عبد السلام – محمود الونش-  حازم امام – محمد عبد الشافي
  • خط الوسط  : طارق حامد – فرجاني ساسي – احمد زيزو – محمد حسن  – يوسف أوباما – اشرف بن شرقي – اسلام جابر – محمد اوناجم – مصطفي فتحي
  • خط الهجوم : عمر السعيد – مصطفي محمد

ترتيب المجموعة قبل مباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد

وقبل اللقاء يحتل الزمالك المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة برصيد أربعة نقاط من تحقيق الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة الجولة الإفتتاحية من مازيمبي

فيما يحتل فريق نادي زيسكو الزامبي المركز الثالث مناصفة مع أول أغسطس برصيد نقطيتن بالتعادل في لقاءين والخسارة في مباراة ولم يعرف طعم الفوز حتى الآن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!