موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على الأتحاد السكندري

يتساءل جمهور المارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على الأتحاد السكندري في الموقعة التي حسمها رجال مارسيل كولر بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على الأتحاد السكندري

فيما يخص موعد مباراة الأهلي القادمة فإن المارد الأحمر سيحل ضيفًا على فريق نادي بلدية المحلة يوم السبت القادم الموافق الحادي عشر من شهر مايو وذلك ضمن اطار مواجهات الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري نايل.

اقرأ ايضًا : صراع ثلاثي على ضم مهاجم برشلونة

تنطلق فعاليات تلك المواجهة على ملعب غزل المحلة عند حلول الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الاتحاد السكندري

تنقل مباراة الأهلي القادمة ضد بلدية المحلة عبر قناة اون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري نايل ويعلق عليها المعلق الكبير أيمن الكاشف.

ويطمح النادي الأهلي للحصول على النقاط الثلاثة واستمرار سلسلة الانتصارات للمباراة الرابعة تواليًا بعد الفوز على الاسماعيلي بنتيجة 2-1 واكتساح الجونة بثلاثية مقابل لا شيء قبل الفوز على الاتحاد اليوم بنتيجة 4-1 لضمان العودة إلى الصدارة والظفر باللقب الذي يكتسحه المارد الأحمر في السنوات الاخيرة واقصاء بيراميدز من القمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!